assiutelyom

أسيوط اليوم - بالتعاون مع مؤسسة أخبار اليوم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دواء جديد لعلاج مرض السرطان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
الموقع : assiutelyom.alafdal.net

مُساهمةموضوع: دواء جديد لعلاج مرض السرطان   الثلاثاء فبراير 09, 2010 6:32 pm

د. منى المهدي
قهرت السرطان.. وهزمها الروتين
5ملايين تمنع اتمام أختراع دواء آمن لعلاج السرطان
د. منى المهدي أستاذة بكلية الصيدلة بجامعة اسيوط لكنها في ذات الوقت حدوتة أسيوطية فقد أستطاعت أن تقهر مرض السرطان حيث أخترع تركيبة جديدة لعلاج السرطان ونالت عن هذا الأختراع أرفع الجوائز من اليابان لكن للأسف الشديد مازال هذا البحث حبيس الأدراج منذ أكثر من23سنة حيث يحتاج إلى تمويل 5ملايين جنيه هي قيمة جهاز تصنيع الدواء وهو ما يرفضه الروتين الحكومي مما أدى إلى هزيمة حلمها الذي سهرت من أجله لليالي وتغربت سنوات عن أهلها وبلدها.
توصلت د.مني مصطفي المهدي في بحثها للحصول على الدكتوراه باليابان إلي مستحضر صيدلي جديد لعلاج السرطان بحثها حصل علي المركز الأول من بين 500 بحث علمي على مستوي العالم بجامعة طوكيو باليابان وجاء عالم أمريكا بالمركز الثاني وعالم إسرائيل بالمركز الثالث .
الدواء الجديد عبارة عن(nanobarticles) أي مستحضر صيدلي مكون من عدد من المستحضرات الكيميائية وتدخل جهاز معقد مع ضبط الجهاز عند ضغط معين ثم يخرج المستحضر الدوائي الجديد في شكل (nanobarticles) بذرة في حجم متناهي الصغر تم تجريب المستحضر الدوائي الجديد علي حيوانات التجارب بجامعة طوكيو وأثبت نجاحه بنسبة 96% حالات شفاء تام .
يتميز الدواء الجديد بأنه ليس له أي أثار جانبية علي المريض ولا يؤثر علي القلب ، هو دواء ممتد المفعول حيث يؤخذ 1/4 الجرعة المعتادة في علاج مرض السرطان فهو يوفر المادة الخام ، هو مستحضر صيدلي مستهدف أي يستهدف الخلية السرطانية فقط دون أدنى تأثير علي الخلايا الحية يتم التعامل به مع المريض عن طريق حقن المستحضر بالخلية المصابة فقط فيقتلها وأي فائض في المستحضر الدوائي بالجسم يستطيع الجسم أن يتخلص منه طبيعياً (أي يهضمه الجسم).
العديد من شركات الأدوية باليابان تفاوضها علي حق استغلال الدواء نظير مبالغ مالية ضخمة لكنها ترفض وتعتبر أن بحثها بمثابة ثروة قومية لابد أن تستغل لصالح بلدها مصر.
حصلت منذ عدة شهور علي أفضل باحثة عملت باليابان علي مستوي العالم خلال الـ 10 سنوات الماضية وأرسلوا لها شهادة بذلك من جامعة طوكيو.
العالم المصري د. عمرو مصطفي السيد الذي توصل إلي علاج مرض السرطان مؤخراً عن طريق مادة الذهب قال لها أثناء زيارته لجامعة أسيوط :
بحثك أقوى من بحثي لان الذهب غالي ولكن مواد بحثك متوافرة.
والغريب أن الدكتورة منى واجهت الروتين حتى بعد عودتها من اليابان وحصولها علي المركز الأول عالمياً وحصولها علي الدكتوراه من جامعة طوكيو باليابان رفضت كلية الصيدلة بجامعة أسيوط تعيينها بهذه الدكتوراه وأجبروها علي تسجيل رسالة دكتوراه من جديد حتى علم د. محمد محمود رأفت رئيس الجامعة أنذاك بالمؤامرة التي تدبر ضدها فأمر بتعيينها مدرس بقسم الصيدلانيات بجامعة أسيوط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://assiutelyom.alafdal.net
 
دواء جديد لعلاج مرض السرطان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
assiutelyom :: أسيوط اليوم :: حدوته أسيوطية-
انتقل الى: